السبت 11-05-2024
الوكيل الاخباري
 

أهمها دعم الخبز

قــرارات هــامّة على طاولة الحكــومة

دار رئاسة الوزراء في عمان- %28أرشيفية%29
رئاسة الــوزراء


الوكيل الإخباري - تدرس الحكــومة ، توصيّــات مهمــة ، على ضوء المطالبات الشعبيّة ، حيث أعلنت - الحكومة - مــرارا أنها تدرس الكثير من الأمــور التي تهمّ الأردنييــن ، نتيجة لأزمـة كورونا.

اضافة اعلان

 

ومن أهم تلك القــرارات التي تتواجد على الطاولة الحكومية ، قرار القاضي بفتح جسر الملك حسـين ، حيث المطالبة الشعبيّة بفتح الجسر للسفر إلى الأراضـي الفلسطينية ، إلا أن الحكومة تستبعد ذلك ، نتيجة للوضع الوبائي في فلسطيــن ، نتيجة لارتفاع الإصابات بفيروس كورونا .

 

 

عدا عن ذلك ، القــرار فيما يتعلّق بدعم الخبــز ، حيث قال مصدر حكومــي، إن صــرف دعم الخبز متوقف على صرف المخصصات اللازمة والمحددة للدعم في الموازنة العامة للدولة.

 

القـــرار الثالث ، إعادة فتح صالات الأفراح ، حيث أن ذلك يعتبر من القرارات التي لا يمكــن "البتّ" بها ، نتيجة لسلبيّات تبعات ذلك.

 

القرار الرابع ، يتمثل ، بفتح المطارات، على ضوء، تصريح مدير عام هيئة تنشــيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، حيث لفت إنه يجري وضع اللمسات الأخيرة على خطة متكاملة لجذب السياحة الخارجيّة وعلى وجه الخصوص السياحة العلاجيّــة، تنفيذا للتوجيهات الملكية.

 

وأشار ، إلى أنه سيتم الإعلان عن هذه الخطة بداية الأسبوع المقبل، مُبيّنا أن وزارة السياحة والهيئة، ووزارة الصحة، وخلية إدارة أزمة كورونا، وضعوا اولويات الخطة وجرى تحديد الدول التي يمكن استقبال السيّاح منها والانفتاح معها بشكل مباشر، وذلك ضمن توصيات سيتم رفعها الى لجنة الاوبئة ووزارة الصحة ومجلس الوزراء للموافقة عليها.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة