الثلاثاء 26-01-2021
الوكيل الاخباري

نداء اخير من الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز

GasProtest1


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - وجهت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني دعوة  لوقفة احتجاجية مساء الخميس المقبل معتبرة أنها بمثابة "النداء الأخير" حيث أشارت إلى أنه بعد 5 أسابيع سيبدأ ضخ الغاز للأردن حسب الاتفاقية.
اضافة اعلان

 وقالت الحملة في بيان وصل موقع الوكيل الاخباري ان  "أقل من خمسة أسابيع تفصلنا عن بدء تدفّق الغاز المسروق أوائل العام القادم، الامر الذي يعني فعليًّا رهن أمن وطاقة وكهرباء البلد بيد الصهاينة يهدّدونا بها متى شاؤوا لـ15 عامًا قادم، وتمويل الإرهاب الصهيوني من جيوبنا نحن دافعو الضرائب، بـ10 مليار دولار عدًّا ونقدًا".

وأضاف البيان: " لسنا أصلًا بحاجة للاتفاقية والأردن ينتج اكثر من حاجته من الكهرباء، ولديه أكثر من حاجته من بدائل الطاقة.. كونوا معنا في وقفتنا الاحتجاجيّة، وقبل فوات الأوان، من أجل إسقاط هذه الاتفاقيّة العبثيّة ومن أجل مساءلة كل من له يد بتوقيع وتنفيذ هذه الصفقة، ومحاسبتهم على ما ارتكبوه من جرائم بحق الأردن ومواطنيه وأمنه واقتصاده، وعلى دعمهم المباشر للإرهاب الصهيوني بأموال دافعي الضرائب الأردنيين".

وستقام الوقفة يوم الخميس المقبل الموافق 28 / 11 / 2019، في تمام الساعة 6:00 مساءً، على الدوار الرابع  أمام عمارة شركة MetLife.