السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ما حدث أمر جنوني.. هكذا وصف كلوب إصابة أدريان ..تفاصيل

فقلافغالافغ


الوكيل الاخباري 

 

أنتقد المدرب الألماني لفريق ليفربول "يورغن كلوب" السلوك الأرعن للجماهير و"غزاة الملاعب" بعد اصطدام عرضي مع حارس المرمى الاحتياطي "أدريان" أدى إلى إصابته، ووصف ما حدث بأنه أمر "جنوني"، وطالب الجماهير بكبح جماح أنفسهم .

وبعد إصابة حارس المرمى البديل " أدريان كاستيو" في الكاحل ، وإضطراره لمغادرة الملعب ، أزدادت الشكوك حول مشاركة الفريق في المباراة المقبلة أمام "ساوثمبتون" على ملعب الأخير، السبت.
وبعد أن نجح "أدريان" في إنقاذ ركلة الجزاء الحاسمة أمام لاعب تشلسيتامي أبراهام في ركلات الترجيح النهائية لبطولة كأس السوبر يوم الأربعاء حقق أول إنطلاقة له مع "الريدز" .

وعندما كان يحتفل "أدريان" مع زملائه في الفريق، اندفع أحد مؤيدي "ليفربول" ممن إقتحموا أرض الملعب للاحتفال، وارتطمت قدمه بقدم حارس المرمى الإسباني، مما أدى لاصابنته في كاحله، ودخل ليفربول بالتالي في مأزق حقيقي بعد إصابة حارس المرمى الأساسي أليسون بيكر أيضا، فلم يتبقى أمامه إلا اختيار حارس المرمى البديل الثالث أندي لونيرغان، البالغ من العمر 35 عاما.

أشار "يورغن كلوب" إلى أن أحد مؤيدي الريدز "قفز عن الحاجز، وطارده رجال الأمن قبل أن ينزلق ويضرب كاحل حارس المرمى"، كما عبر عن غضبه من إصابة "أدريان" واصفا الأمر بأنه "جنون"، هذا وفقا لما جاء في صحيفة "إندبندنت" البريطانية .

كما أنه أضاف قائلا :"ليس هناك شك في مدى حبنا لجماهيرنا.. ولكن إذا كان بإمكانهم التوقف عن فعل ذلك، فعندما لعبنا ضد "مانشستر سيتي"، دخل شخص ما أرض الملعب.. وكذلك الحال أمام فريق نوريتش سيتي". وقد تابع قوله :" لقد حصلت الفتاة (التي غزت أرض الملعب) في نهائي دوري أبطال أوروبا على أموال جراء ذلك، لا أعرف ما يمكنك فعله إزاء هذا الأمر".

أكد كلوب إعجابه بفكرة عدم وجود أسوار داخل الملاعب، لكنه شدد على أن هذا يعني أن على المشجعين أن يتحملوا مسؤولية كبيرة.

وأضاف بأن الشخص الذي لا يستطيع أن يتماسك أو يوقف نفسه قبل دخول الملعب، فيجب على المشجعين المحيطين به منعه من ذلك.. الأمر ليس مضحكا.. إنه لأمر جنوني، تراه وتعتقد أنه رائع"، وأضاف متسائلا "كيف يمكن أن يحدث شيء مثل هذا.

وقد طمأن "كلوب" الجماهير عن حالة "أدريان" قائلا:" لقد كان موضع الإصابة متورما.. تحدثت إليه وقال إنه أفضل بكثير، لكن علينا أن ننتظر ونرى.. لن يذهب لإجراء فحوص طبية"، وأشار إلى أنه بعد رؤيته لحارس المرمى بدا كل شيء على ما يرام وأنه أصبح أفضل حالا" .

يشار إلى أن إصابة "أليسون بيكر" حارس المرمى الأساسي لليفربول ، دفعت الفريق إلى التعاقد مع " لونيرغان" بعقد قصير الأجل.

اضافة اعلان

 

المصدر : سكاي نيوز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة