الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تجنبوا هذه الملابس والإكسسوارات عند السفر بالطائرة

117732


الوكيل الإخباري - تتوفر الكثير من النصائح الهامة التي يستوجب على أي مسافر تطبيقهاعند السفر أثناء التواجد على متن الطائرة، حيث أنه هناك الكثير من الملابس والأزياء التي لا يصلح ارتدائها نهائيًا عند السفر بالطائرة، والتي يمكن تحديدها في عدد من النقاط التالية.

اضافة اعلان

 

الكعب العالي
الكعب العالي دائمًا خيار سيء، لذا من الأفضل للغاية عدم ارتداء هذه النوعية من الأحذية كونها غير مريحة للسفر والتواجد فترة طويلة من الوقت على متن الطائرة.

 

العطور
ينصح بعدم وضع الكثير من العطور ذات الرائحة النفاذة خلال فترة الرحلة على متن الطائرة، لأن هذه الطريقة ضمن الطرق المزعجة التي تكون سببًا في مضايقة الركاب، وخاصًة إذا كان هناك ركاب يعانون من بعض المشكلات الصحية كالحساسية والربو أثناء الرحلة.


الملابس الضيقة
لا تعتبر الملابس الضيقة فكرة جيدة على الإطلاق في الرحلات الجوية، خاصة عندما تزيد مدتها عن 4 ساعات، قد يعاني المسافر من مشاكل في الدورة الدموية، لذا فمن المهم للغاية إرتداء ملابس فضفاضة مريحة أو جوارب ضغط خاصة، بالإضافة إلى ضرورة التجول كلما أتيحت الفرصة.


الملابس المعقدة
ينصح بالامتناع تمامًا عن ارتداء الملابس المعقدة والتي تشغل حيزًا كبيرًا من مساحة الراكب أثناء التواجد على متن الطائرة، حيث أنه من الضروري اختيار الملابس المريحة وسهلة الخلع حتى يسهل على المسافر التواجد على متن الطائرة فضلًا عن الشعور بالراحة طوال فترة الرحلة السياحية.

ترك المعادن
ينصح دومًا بترك المعادن والملابس التي قد تحتوي على معادن سواء كانت في البنطلونات أو الفساتين، وذلك لأنها قد تكون سببًا في تعطل المسافر عند مكتب أمن المطار.


ملابس الصيف
يفضل المسافرون ارتداء الملابس الصيفية المميزة خلال الصيف، إلا أن هذا الخيار غير مفضل نهائيًا في حالة التواجد على متن الطائرة، وذلك بسبب توفير مكيف الهواء البارد والذي قد يكون سببًا في شعور المسافر بالبرد مما قد يؤدي إلى الإصابة بنزلات البرد الشديدة.


العدسات اللاصقة
في حالة إذا كان المسافر لديه رحلة طيران طويلة، فمن الأفضل إخراج العدسات اللاصقة وعدم ارتدائها، خاصًة إذا كان المسافر ينوي النوم بسبب التكييف المستمر، يمكن أن تكون الرطوبة منخفضة للغاية مما يجعل العدسات تجف ويمكن أن تهيج العين.

 

 

سيدتي 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة