الثلاثاء 26-10-2021
الوكيل الاخباري

الفنانة ماغي بوغصن تنشر صورة مع جدتها التي تبلغ 103 عاما.. شاهد

521201709051227442744


الوكيل الاخباري - نشرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة فاجأت الكثير من متابعيها.

اضافة اعلان


وظهرت فيها إلى جانب جدتها وأشارت من خلال التعليق إلى أن الأخيرة تخطت المئة عام. وكتبت: "ستي عمرا 103 سنوات بصحتها الكاملة ووعيا الكامل الله يطول بعمرا".


وأضافت: "بتقلي يا تيتا قطع عليي كتير حروب ومجاعات وأوبئة. قلنا بوقتا خلصت الدني. ورجعت كمّلت الحياة وأحلى ما كانت وتزوجت وجبت ولاد وربيت ولاد ولاد ولادي".


وتابعت: "ستي بتعطيني أمل وقوة وحبيت إتشارك معكن تجربة هالتيتا الختيارة الحلوة وأكيد بكرا أحلى". وأطلقت بهذا موجة واسعة من التعليقات حيث أعرب الكثير من المتابعين عن إعجابهم بابتسامة الجدة التي تكشف شبابها الدائم.

 

وتناولت بعض التعليقات درجة الشبه بينهما حيث أشار بعضهم إلى أنها كبيرة ورأى الكثيرون أن الجدة ما زالت تتمتع بالجمال رغم تقدمها في السن.


ويشار إلى أن ماغي بو غضن أعلنت في وقت سابق أن شبكة "نتفلكس" حصلت على حقوق عرض الأفلام التي شاركت فيها. وكتبت على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات: "كتير مبسوطة وفخورة إنو نتفلكس‬ أخدت حقوق عرض كل الأفلام اللي شاركت فيها ‫ورح تعرض أسبوعياً فيلم جديد. ‫البداية مع حبة كاراميل‬ اللي حابب يقضي وقت حلو. ‫ناطرة تحضروه وتبعتوا تعليقاتكن".

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة