الأربعاء 01-05-2024
الوكيل الاخباري
 

الكشف عن حقيقة صورة بكاء شيرين برفقة زوجها.. شاهد

6712141-1434300390


الوكيل الاخباري - اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين.

اضافة اعلان


وظهرت فيها الفنانة شيرين وهي تجلس وتخفض رأسها واضعة يدها عليه وكأنها تشعر بالحزن الشديد أو تعاني من عارض صحي مثل الدوار.


وظهر حسام حبيب إلى جانبها وهو يحاول مواساتها أو تهدئتها، ولم يعرف تاريخ التقاط الصورة إلا أنها أثارت الكثير من التساؤلات في أوساط الناشطين على الحسابات التي أعادت نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

 

إلا أن مصادر مقربة من شيرين أكدت في تصريحات صحفية أن هذه الصورة قديمة، والتقطت لها خلسة أثناء عودتها من إحدى الدول العربية، وتحديداً حفلها الذي صرحت من خلاله أن كلامها في مصر "هيسجنها"، وأنها في ذلك الوقت علمت بوقفها عن الغناء من قبل نقابة الموسيقيين بسبب تلك التصريحات، مما دعاها للبكاء في المطار أثناء عودتها.

ويأتي هذا بعد غياب الفنانة عن مواقع التواصل الاجتماعي على إثر إقفال حساباتها، وفي هذا الصدد أعلن زوجها في وقت سابق أنها قد تعود عن قرارها هذا ، ونشر عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" نصاً كشف فيه أنها ستعود إلى مواقع التواصل قريباً.


وكتب: "إحنا شوفنا كل الدعم والحب في كلامكم الجميل وبنوعدكم قريب قوي شيرين هترجع على السوشيال ميديا عشان هي كمان وحشها قوي إنها تكون وسطكم".

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة