الخميس 29-07-2021
الوكيل الاخباري

بالفيديو.. لأول مرة خالد المقداد يكشف تفاصيل مرضه

1618990927q5blP


الوكيل الإخباري _ حل خالد المقداد وعائلته ضيوفاً على برنامج ع السيف الذي يعرض على شاشة atvkw  ، وقد  تحدثوا من خلاله عن مشروعهم الشهير، قناة طيور الجنة، واستذكروا مواقف طريفة تعرضوا لها بسبب شهرتهم في الطفولة.

اضافة اعلان

 

كما تطرقوا لأول مرة عن تفاصيل أزمة الأب الصحية ولماذا ظهرت شائعة وفاته


وعن نجاح طيور الجنة، قال خالد المقداد: “ما توقعن كل هذا النجاح وكل هذا الانتشار، اكتشفنا إن فيه فراغ في القوالب القريبة من الأطفال، فقدمنا نماذج حقيقية.. إحنا مثل ما بيشوفونا الناس على التليفزيون نحن في البيت حتى سيارتنا لا زالت موجودة، الجمهور احتضننا بشكل كبير”.

منذ فترة قريبة تعرض خالد المقداد لوعكة صحية، خرج على إثرها الكثير من الشائعات المتعلقة بوفاته، وكشف المقداد تفاصيل هذه الوعكة ولماذا خرجت شائعات وفاته.


وفي لقائه هو وأولاده في برنامج ع السيف، قال خالد المقداد:”المفارقة في الأمر إنهم طلبوا من أولادي توديعه، وقالوا لهم أنني في ذمة الله، الأمر وصل إلى والدتي التي لم تقتنع أنني ما زلت على قيد الحياة حتى بعد أن هاتفتها، فقالت لي  إنها لم تقتنع إلا إن رأتني أمامها واحتضنتني”.


كما عرض البرنامج لحظات مؤثرة لعائلة المقداد في أثناء استقبالهم له بعد خروجه من المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث ظهر الوليد وعصومي في مقطع الفيديو وهما يجريان على والدهما الذي ظهر جالساً على كرسي متحرك، وظهر صوتهما وهما يبكيان ليقبلان  يديه ورأسه وسط كلمات ترحيبية صادقة.

 

 

المصدر : الامارات نيوز