الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تحقيقات صادمة تُظهِر نوايا القتيل قبل اقتحامه منزل نانسي عجرم

زوج-نانسي-عجرم-يقتل-شاباً-سوريا-داخل-الى-منزله


الوكيل الاخباري - في مفاجأة لم تكن في الحسبان، كشف الإعلامي اللبناني سعيد حريري ان التحقيقات القائمة بشأن قضية الشاب القتيل الذي اقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم زوجها الدكتور فادي الهاشم توصلت إلى تفاصيل صادمة من خلال مراقبة داتا الاتصالات الخاصة بالقتيل.

اضافة اعلان


واشار الحريري من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن "تتبع داتا الاتصالات أظهر كافة التفاصيل التي قام بها القتيل قبل وقوع الجريمة، سواء باتصالاته بالعيادة أو مدة المكالمات التي جرت".


ونشر جزءا من التحقيقات ورصد ما قام به الشاب من بحث عبر جهازه على الإنترنت يبين انه بدأ البحث أولًا يوم 18 اذار (مارس) 2019 عن تفاصيل منزل نانسي عجرم وزوجها ومقر عيادته، وأين تقضي يومي السبت والأحد ، وفي يوم 20 نيسان (أبريل) 2019 بحث عن منزل عارضة الازياء ميريام كلينك في مصر.

 

وكشفت الداتا أن القتيل بحث في الأول من تموز (يوليو) 2019 عن منزل الفنانة هيفاء وهبي في لبنان، وفي الـ 4 ايلول (سبتمبر) من العام نفسه بحث عن احتفال نانسي عجرم وزوجها بيوم زواجهما، إضافة إلى بحثه عن غرفة نومها ومنزل هيفاء مرة أخرى.


وأثبتت الداتا بعد الفحص أن أكثر كلمات وعناوين بحثه على جهازه كانت مرتكزة على نانسي عجرم وكل ما يخصها واستضافتها للشيف بوراك في منزلها وجنسية زوجها.

 

وفي يوم 13 تشرين الاول (أكتوبر) من العام الماضي، بحث عن منزل النجمة نجوى كرم وفخامته والديكور والرقي الذي يتميز به.


واثبتت التحقيقات أن الشاب حصل على أرقام عيادة الهاشم من خلال بحثه على الإنترنت أيضا.


وكانت التحقيقات الاولية لداتا الاتصالات اظهرت اتصال الشاب بعيادة الهاشم 4 مرات بفترات متفاوتة واخذ موعداً ولكنه لم يذهب اليه بل حضر مع زوجته الى المكان للمراقبة فقط، بحسب المصادر المعنية.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة