الثلاثاء 30-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حياة الفهد تهاجم مخرج أم هارون مجددا

thumb_256013_700_400_0_0_exact


الوكيل الإخباري - هاجمت الممثلة الكويتية حياة الفهد، مُخرج مسلسلها "أم هارون"، المصري محمد العدل، بعدما كان السجال بينهما مجرد تلميحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.اضافة اعلان


وقالت الفهد في مداخلة هاتفية تم تداولها عبر "انستجرام" أن الكثير من مسلسلاتها كانت "تريند"، مثل مسلسل "الخراج" و"الفرية" و"الداية".

وأضافت: "وكذلك أعمال غيري من الخليجيين كانت تريند، سواء القصبي أو غيره، فإذا هو ما يتابع الأعمال الخليجية هذه مشكلته، نحن نتابع جميع الأعمال على مستوى العالم ونعرف ثقافتهم ونتثقف وياهم".

واستطردت الفهد: "إنما هو حاطط نفسه ببرج عالي ما ينزل من هالبرج وطالع الخليج هذه مشكلته مو مشكلتنا، طول عمرنا فرنجة".

يأتي هذا الهجوم على خلفية حديث المُخرج المصري عن صعود المسلسل لقائمة "التريند" في 5 دول عربية ناسبًا الفضل إليه، وكتب في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي أنا عارف طبعًا إن إحنا كمصريين عمومًا مش بنتابع أعمال خليجية أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت علي أي مسلسل خليجي".

وأضاف: "بس أحب أعرفكم إن أخوكم مسلسله trend رقم 1 في خمس دول عربية السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية تحيا مصر وفنانوها".