الخميس 25-02-2021

إثر حادث على طريق القاهرة

'رأيت جنازتي وأنا حي' .. وفاة الإعلامي السرسي بعد نفيه الشائعة بأيام

محمد
محمد السرسي


الوكيل الإخباري - توفي الإعلامي المصري محمد السرسي، مذيع قناة "الحدث اليوم"، إثر حادث على طريق القاهرة بنها السريع.

ولقي الإعلامي السرسي مصرعه في الحال، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طوخ، لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة. 

وذكرت صحيفة "وطن" المصرية ، تفاصيل الواقعة التي بدأت بتلقي مركز شرطة طوخ، بلاغا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي، ووفاة محمد السرسي مذيع، وتهشم معرض قطع سيارات "نقل" على الطريق.

اضافة اعلان

وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة على الطريق، انفصلت المقطورة بسبب كسر العريش، فأطاحت المقطورة بسيارة ملاكى، يقودها "محمد السيد عبد الرحيم" الشهير بمحمد السرسي، مذيع فى قناة الحدث، ثم انحرفت المقطورة مرة اخرى، لتقتحم معرض قطع غيار سيارات عربات نقل.

الحادث أسفر عن مصرع قائد الملاكي، وتهشم المعرض، وتم التحفظ على المقطورة والسيارة النقل وقائدها، ونقل جثة المتوفى لمستشفى طوخ، وتحرر محضر بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن الجثة، والتحفظ على النقل وقائدها، وانتداب مهندس فنى لفحص السيارة المتسببة فى الحادث.

وتبين من المعاينة أن السرسي توفى إثر إصابته بنزيف داخلي بالمخ، وكسور متفرقة بالجسم. 

وقال محمود السرسي شقيق الدكتور محمد السرسي، إن وفاته إثر حادث على الطريق السريع، راجيا من الله أن يتغمده بواسع رحمته، فيما سادت حالة من الحزن بين أبناء محافظة المنوفية، بعد التأكد من وفاته، لما كان يتميز به السرسي من محبة بين المواطنين، وكان لا يتواني عن تقديم كل العون لمن يحتاج مساعدته. 

 

وكان الدكتور محمد السرسي، نفى قبل وفاته بعدة أيام، عبر فيديو علي صفحته الشخصية علي موقع فيس بوك، ما تردد عن شائعة وفاته في حادث مروع، متعجبا: "رأيت جنازتي وأنا حي"، فيما آثار الإعلان عن وفاته بنفس الطريقة، حالة من الصدمة لدي محبي "السرسي"، الذي قدم حلقة تلفزيونية قبل وفاته مساء يوم الوفاة، مع الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية الأسبق. 

المصدر : دنيا الوطن

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة