الأحد 28-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فنان يروي موقفا طريفا مع عادل إمام في ذكرى ميلاده

9


الوكيل الاخباري - يحتفل اليوم الخميس النجم الكبير عادل إمام بعيد ميلاده الـ83، حيث يعد من مواليد 17 مايو 1940، ويعتبر من أهم النجوم في تاريخ الفن العربي.

اضافة اعلان


وقدم الزعيم في السينما أعمالا خالدة منها: طيور الظلام، الإرهاب والكباب، خلي بالك من عقلك، المنسي، اللعب مع الكبار، الإرهابي، زهايمر، السفارة في العمارة، عريس من جهة أمنية، مرجان أحمد مرجان.


وفي المسرح قدم: مدرسة المشاغبين، شاهد مشافش حاجة، الزعيم، بودي جارد، الواد سيد الشغال، أنا وهو وهي.


كما قدم في التلفزيون أعمالا هامة من بينها: فرقة ناجي عطالله، أحلام الفتى الطائر، دموع في عيون وقحة، فلانتينو.


وحكى الفنان عمرو رمزي عن موقف جمعه بالزعيم عادل إمام وذلك في كواليس تصوير مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" في لبنان، حيث أثنى الزعيم على تقديمه لبرنامج "حيلهم بينهم".


وقال عمرو رمزي عن الصورة التي جمعته بالزعيم ووضع فيها ساقا فوق الأخرى، والتي اشتهرت بشكل كبير، حيث أكد بأنهم قرروا أن يصورا مشهدا من برنامج "حيلهم بينهم".


وأضاف عمرو رمزي عبر "فيس بوك": "إيه حكاية الصورة دي في مسلسل فرقة ناجي عطالله للاستاذ عادل امام، واحنا في بيروت بنصور مشاهد الجبال اللي هربنا ليها بعد عملية البنك كنا بنصور في بيت لبناني جميل قووي، أخدنا استراحه عشان ناكل حاجه، بعد الغدا فجاه الأستاذ عادل قاللي البرنامج بتاع حيلهم بينهم كان بيضحكني قوي انت كنت غلس قوي ياواد بس عملت ضحك بتاعك لوحدك".


وتابع: "والله فاكر الكلام دا بالحرف، قلتله، يا أستاذ دا حته برنامج مش فيلم سينما قاللي هي دي عبقريته وهيعيش كتير جدا، فأنا شيطاني قاللي طيب ما نهزر شويه، قلت له يا أستاذ طب ماتيجي نعمل حيلهم بينهم سوا، قاللي انت عاوز تاخد لقطة وحركات يعني قلتله اه الصراحه وجابولنا الكراسي وقعدت حطيت رجل على رجل قدام عادل امام، وقالهم يالا صورونا، استطعت وقلت 3. 2. 1، ورحت قايله ليه كل اعمالك فشلت".


واختتم عمرو رمزي: "كل سنة وانت بألف خير وصحة يا زعيم الضحك في العالم".

 

روسيا اليوم