السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فيديو مسرب لـ'فاشنيستا' شهيرة يصدم رواد مواقع التواصل!

noha-nabil-930x700


الوكيل الاخباري – عالم "السوشيال ميديا" عالم مليء بالخفايا حيث لا يظهر إلا ما يريده المشاهير أن يظهر للعلن، وفي أحدث فصول هذا العالم الافتراضي تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو منسوب لفاشنيستا كويتية شهيرة تدعى نهى نبيل.

اضافة اعلان


وأظهر المقطع نهى نبيل، وهي توبخ طفلها وتصرخ في وجهه، بينما الأب لا يحرك ساكناً الأمر الذي عرّضها لانتقادات شديدة.

 

توبيخ طفل.. والأب "يتفرج"


ويبدو أن الفيديو تم تسريبه من كاميرا المراقبة في منزلها، وظهرت وهي تقف أمام طفلها وتصرخ في وجهه، فيما ظهر في المقطع شخص قيل إنه مسرب الفيديو ويتلفظ بألفاظ خادشة للحياء، ويبدو أن تسريب الفيديو جاء على خلفية خلافات شخصية مع نهى نبيل.


ودشن نشطاء هاشتاغ يحمل اسمها وتداولوا تحته مئات التغريدات، وباتت "ترند" ولكن هذه المرة ليست لأنها وجه إعلاني لماركة شهيرة ولا حتى لمسحوق تنظيف أو تعقيم، ولكن ترند لأن الصورة "المثالية" للفاشنيستا الأم اهتزت وظهرت بشكل لا يشبه الصور التي تنشرها لعائلتها.


بدورها لم تعلق نهى نبيل واكتفت بنشر صورة مع أحد أطفالها، وكتبت "حتى وإن كنت تمشي مستقيماً ستجد من ينتقد ظلك المائل".


صورة نشرتها نهى نبيل على حسابها في قصص انستغرام


هذا وتباينت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع نهى نبيل، بين مطالبين بالتحقيق فيه من قبل الجهات الرسمية في الكويت خصوصاً أن هناك من تحدث بأن نهى نبيل عليها تهمة تعنيف أطفالها في وقت سابق عندما كانت في أميركا، وبين آخرين انتقدوا تسريب الفيديو واعتبروا أن كل أم توبخ أطفالها، مبررين التصرف بأنه "حرية شخصية".

 

 

 

المصدر : العربية

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة












Volume 0%