الإثنين 30-01-2023
الوكيل الاخباري

شركة سنيورة للصناعات الغذائية راعي مؤسسي استراتيجي لمركز بدوة للتربية الخاصة في الاردن

سينيوره


الوكيل الإخباري - تجسيداً لدور شركة سنيورة للصناعات الغذائية في مجال المسؤولية الإجتماعية ودعما منها لفئة الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، أعلن السيد طارق عمر العقاد، رئيس مجلس إدارة الشركة عن إطلاق دعم استراتيجي لمركز بدوة للتربية الخاصة الذي يستضيف أكثر من 60 طفلاً من الذين يعانون من التوحد ومتلازمة داون، لمدة ثلاث سنوات.


وفي حديثه خلال توقيع الاتفاقية مع مديرة مركز بدوة السيدة سوسن الخطيب في الأردن، قال السيد طارق العقاد: "نحن فخورين بأن نكون راعي استراتيجي مؤسسي للمركز."

اضافة اعلان

وعبّر العقاد عن اعتزازه بهذه العلاقة بقوله: "هذه الشراكة مهمة من نوعها لأنها تهدف الى دعم المؤسسات التي تعمل على توفير بيئة صديقة لذوي الإعاقة، والتي تهدف إلى مشاركة وإدماج فئة مهمة بالمجتمع من خلال توفير برامج تدريبية، تعليمية ومهنية تساهم في انخراطهم في المجتمع وتذلل جميع العراقيل التي تعترضهم ليكونوا قادرين على الإنتاج والإبداع، فلا يوجد شيء مستحيل."

من جهتها، أعربت السيدة سوسن الخطيب عن تقديرها لشركة سنيورة على هذه المبادرة الانسانية والدعم المهم، والتي تتيح الفرصة لإظهار طاقات هذه الفئة، وجعلها فئة منتجة في المجتمع تسهم بعملية التنمية الشاملة.

وأضافت: "اننا نثمن لشركة سنيورة جهودها الخيرة في دعم مسيرة أبناءنا وبناتنا في مركز بدوة حيث أن شركة سنيورة تعتبر ضمن الكوكبة المنيرة التي أضاءت بدعمها وعطاءها وجهودها الخيره عملنا في المجال الانساني في بناء ودعم فئة عزيزه على قلوبنا؛ أبنائنا من ذوي الإعاقة العقلية البسيطة والمتوسطة."

يذكر أن مركز بدوة للتربية الخاصة هو أحد فروع جمعية الصحة النفسية، وهي أول جمعية وطنية في الأردن متخصصة في تدريب وتعليم وتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة (ذوي الإعاقات البسيطة والمتوسطة)، ويرتاد المركز اكثر من 60 طالب وطالبة، ويهدف إلى التعليم وتوفير التدريب المهني، بما يسهم في تهيئة الطلاب مهنياَ واجتماعياَ للاندماج في المجتمع.

و شركة سنيورة للصناعات الغذائية هي شركة فاعلة في مجال مسؤوليتها المجتمعية منذ عدة سنوات من خلال مبادراتها الاستراتيجية في دعم ومساندة المؤسسات الاجتماعية والخيرية والإنسانية خاصة العاملة في قطاعي التعليم والصحة. سنيورة هي الشركة الرائدة في مجال صناعة اللحوم المبردة والمثلجة والمعلبة في المنطقة، إضافة الى منتجات اللحم النباتي "بديل" وهو المنتج الخالي من الصويا والجلوتين بأربعة اصناف من البرجر والمفروم والصوصيج والنجتس.

وتقوم سنيورة بانتاج أكثر من 100 صنف من خلال أربعة مصانع مجهزة بأفضل التقنيات العالمية في فلسطين والأردن والإمارات وتركيا. سنيورة هي  شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة عمان (ASE: SNRA). للمزيد من المعلومات: www.siniorafood.com