الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ القوة الامنية المكلفة بتأمين الحماية لمباراة الرمثا والوحدات تعاملت بعد انتهاء المباراة مع تجمعات لعدد من الاشخاص ومحاولتهم القيام بأعمال شغب وإلحاق اضرار مادية بمقاعد الملعب .
واضاف انه جرى على الفور التعامل معهم وبالقوة المناسبة وتفريقهم والقاء القبض على ثمانية اشخاص منهم.
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
المجلس التمريضي و"الأونروا" يواصلان شراكتهما الاستراتيجية
-
بلدية مادبا تفتتح مشتلها الزراعي النموذجي
-
السعايدة يتفقد محطة العقبة الحرارية
-
"صناعة الأردن" تطلق الدليل الإرشادي الطوعي لفرز النفايات القماشية
-
ارتفاع مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 5.1% خلال نيسان
-
ولي العهد يزور مقر شركة "بلاي غراوند غلوبال" بولاية كاليفورنيا الأميركية
-
رئيس الوزراء: النشامى بذلوا جهدا متميزا في مباراتهم أمام النمسا
-
حملة للتبرع بالدم في الشونة الشمالية غداً
