الأربعاء 15-07-2020
الوكيل الاخباري



بوصلة الملك توجّه للحكومة

تفاؤل أردني بقرارات حكومية سترى النور اليوم

10201926165114957944019



الوكيل الإخباري - يترقّب الأردنيون ، بفارغ الصبر ، إعلان رئيس الوزراءالدكتور عمر الرزاز، صباح اليوم الأحد في المركز الثقافي الملكي، عن حزمة إجراءات حكومية تستهدف تنشيط الاقتصاد الوطني وتحفيز الاستثمار.

وقد بدأ العدّ التنازلي بتفاؤل ، منذ أن أوعز الملك عبد الله للحكومة الأربعاء الماضي ، بإنقاذ القطاع الاقتصادي ، من خلال الحزمة التحفيزية، المُتمثّلة باتخاذ قرارات وإجراءات واضحة تحفز الاقتصاد الوطني وتلامس حاجات المواطنين المعيشية وتخفف من البطالة.

ويتخلل الجلسة، صباح اليوم الأحد التي يشارك بها عدد من أعضاء الفريق الوزاري، كلمة لرئيس الوزراء يتبعها جلسة حوارية حول انعكاس مثل هذه الإجراءات على عدد من القطاعات المحورية.

ويمثل المدعوون لحضور الجلسة النقاشية، مختلف القطاعات المستهدفة من الحزمة التحفيزية، إضافة إلى العديد من رجال الاقتصاد والمستثمرين وغرف الصناعة والتجارة وأكاديميين متخصصين وممثلي وسائل الإعلام.

وستشهد الجلسة حوارا تفاعليا بين أعضاء الفريق الوزاري وأمين عمان ورئيس هيئة الاستثمار من جهة والحضور من جهة أخرى، يجيب خلاله المسؤولون الحكوميون على الأسئلة المطروحة من الجمهور حول مختلف الإجراءات والمحاور التي شملها التوجه الحكومي.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة