الأحد 28-11-2021
الوكيل الاخباري

دروس وعظ وإرشاد عبر الإنترنت في الزرقاء

1-74


الوكيل الإخباري - أطلقت مديرية أوقاف الزرقاء عبر منصتها الإلكترونية دروس وعظ وإرشاد يومية، من قبل أئمة وخطباء وعلماء دين، حيث ستتواصل طيلة أيام شهر رمضان المبارك.اضافة اعلان


وقال مدير أوقاف الزرقاء الدكتور أحمد الحراحشة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، إن الدروس ستتناول كل الموضوعات التي تهم المسلمين.

وأشار إلى لقاء اسبوعي عبر المنصة سيتم كل يوم اثنين من الساعة الواحدة الى الثانية بعد الظهر مع مفتي الزرقاء الدكتور محمد بني عامر بعنوان "سؤال وجواب "، وهو عبارة عن لقاء للإجابة على أسئلة المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وقال إن المديرية استمرت هذا العام بمسابقة الإنشاد الديني التي يشارك فيها الشباب ممن تتراوح أعمارهم ما بين العاشرة والثامنة عشرة ، إضافة إلى مسابقة رفع الأذان، حيث سيكون للفائزين في المسابقتين جوائز وشهادات تقديرية نهاية الشهر الفضيل.

ودعا مدير الاوقاف أهالي الزرقاء للمشاركة في المسابقة التي أطلقتها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية للتلاوة والتجويد للذكور والإناث، كما دعا الأسر إلى اقامة الصلاة جماعة فيما بينها مع التقيد بالتعليمات الصحية في إطار الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا والابتعاد عن التجمعات وعدم إقامة الصلاة في الدواوين أو غيرها من الأماكن.