الإثنين 29-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نقابات العمال : كلمة الملك تعبّر عن حكمة القيادة الهاشمية بالتغلب على التحديات

sqvWAGugaGC5zF44Y5sbwZk7Erd1ngM3LozqKGrF


الوكيل الإخباري- اكد الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، أنّ كلمة جلالة الملك التي وجهها للأسرة الأردنية وجميع مكونات الشعب الأردني أمس، تعدّ بمثابة خطاب قوي وموقف صلب، وتعبّر عن حكمة القيادة الهاشمية وإصرارها بالتغلب على التحديات وتجاوز الأزمات.

اضافة اعلان


واكد الاتحاد في بيان صحفي، أن الكلمة تفيض بمعاني القيم الإيجابية، التي تبعث على المزيد من الإصرار والتحدي في مواصلة العمل وبذل الجهود في معركة الأردن مع هذه الجائحة.


واوضح الاتحاد ان الحركة العمالية والنقابية تابعت بكل فخر واعتزاز، كلمة قائد المسيرة وحادي الركب، جلالة الملك المُفدى.


وبين الاتحاد ان رسائل الإطمئنان وقرب انفراج الأزمة واضحةً وصريحةً ومصدرَ إلهام لعمّال الأردن كافة في جميع القطاعات والنشاطات الإقتصادية، بأن تعود عجلة الإنتاج من جديد، ويرجع العمال الى شركاتهم ومؤسساتهم وسائر منشآتهم الإقتصادية، ليواصلوا بسواعدهم بناء الوطن ويساهموا بالتنمية الإقتصادية.


واكد الاتحاد العام انه وانطلاقاً من مسؤولياته كممثل للطبقة العاملة في المجتمع الأردني، أنّ عمال الأردن جميعاً وسائر الحركة العمالية والنقابية، تسير بكل ثبات وعزيمة خلف قيادتها الهاشمية، وتستمد عزيمتها من الرسائل الملكية الإيجابية، التي كانت على الدوام تستشرف المستقبل، وتسير بخطى واثقة نحو برّ الأمان، وتجاوز جميع الأزمات.


كما يؤكد الاتحاد ان الجهود الحكومية المبذولة في إطار مواجهة هذا الوباء العالمي، لم تكن لتنجح؛ لولا متابعة حثيثة وإدارة للأزمة، يقف على رأسها جلالة الملك، ما انعكس ايجاباً على إدارتها بطريقة احترافية يشهد لها أبناء الوطن جميعا.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة