السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

طرق للسفر مجاناً.. تعرفوا إليها

0330 (4)


الوكيل الإخباري - أمر حقيقي، يمكن تحقيقه وفقاً لمهاراتك وإمكانياتك، للحصول على الفرصة المناسبة. بالتأكيد يختلف السفر المجاني عن رحلات السفر المدفوعة، التي تخطط لها مسبقاً، وتختار فيها المكان الأنسب لإقامتك، لكن هناك آلاف الأشخاص الذين قد يرحبون بك في منزلهم، لفترة قد تصل إلى بضعة أشهر، كما قد تعثر على فرصة عمل، تمنحك تذاكر سفر مجانية.

اضافة اعلان

 

العمل في الخارج:
هناك الكثير من خيارات العمل الملائمة للمغتربين في الخارج، من الممرضات والأطباء إلى المعلمين والمهندسين. ابحث عن الوظائف الدولية المناسبة لمهاراتك، وستندهش من عدد الفرص المتاحة في الخارج. على سبيل المثال، لو كنت تتقن اللغة الإنجليزية، هناك آلاف المدارس الدولية، في جميع أنحاء العالم، التي تبحث عن موظفين مؤهلين يتحدثون الإنجليزية، من متخصصي تكنولوجيا المعلومات إلى الإداريين، والمعلمين من جميع التخصصات.


تبادل العمل:
هناك الكثير من أرباب العمل، الذين يقدمون سكنًا مجانيًا لفترات قصيرة أو طويلة الأجل مقابل العمل، وهذا الترتيب يسمى "تبادل العمل". وتعد الزراعة هي أكثر الوظائف المطلوبة في تبادلات العمل، كونها في الأساس عملاً موسمياً، يحتاج المزارعون خلاله إلى مساعدة موسمية. وفي كثير من الأحيان تكون لدى المزارعين وفرة في المساحة والسكن والطعام، لكن العديد منهم لا يملكون وفرة من المال، لذلك في مقابل أربع إلى ست ساعات من المساعدة كل يوم، قد يوفرون لك الغرفة والطعام، بينما تتحمل وحدك تكلفة السفر، والوصول إلى هناك. وبعيداً عن الزراعة، هناك أشخاص يبحثون عن ضيوف مميزين في منزلهم، لمساعدتهم في تعليمهم وأطفالهم اللغة الإنجليزية، أو المساعدة في مشروع لبرمجة الحواسب، وكلها فرص متاحة في كافة أرجاء العالم.


المنظمات التطوعية قصيرة الأجل:
هناك بعض المؤسسات التطوعية، التي توفر لك تكاليف السفر والإقامة مقابل المشاركة في أعمال لبضع ساعات من يومك، أبسطها تعليم الآخرين اللغة الإنجليزية. وهناك طرق لا حصر لها للتطوع في الخارج، لسفر مجاني، وتجارب مجزية في ثقافة جديدة، اقضِ ساعة في البحث عن الخيارات عبر الإنترنت، وستنبهر بالفرص المتاحة، لإفادة الآخرين أثناء رؤية العالم.

 

مجالسة المنازل والحيوانات:
هناك العديد من الأشخاص، الذين يقلقون من فكرة ترك منازلهم والسفر لفترات طويلة، لذلك يبحثون عن أشخاص يبقون بالمنزل أثناء غيابهم. وعادة، ترتبط مجالسة المنازل بالاعتناء بالحيوانات الأليفة، ما يعني أنك قد تجد الإقامة المجانية في منزل لطيف، لكن في الوقت نفسه لا يمكنك الحصول على أوقات طويلة للراحة والتنزه في أرجاء المدينة، بسبب ارتباطك بمواعيد معينة تخص الحيوان الأليف. وفي بعض الأحيان تكون المهمة أسهل، وهي البقاء في منزل يخشى أصحابه سرقة مقتنياته في حال شعر اللصوص بغيابهم، لذلك قد تستمتع بعطلتك بمفردك داخل المنزل الفاره.

 

زهرة الخليج 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة