الخميس 09-07-2020
الوكيل الاخباري



الفنانة شيرين رضا تعلّق على وفاة الطفلة المُعذّبة وتوجّه نِداء عاجل!

d1b8ad622ece1c0372e2378e7be2cf93



الوكيل الاخباري - علقت الممثلة المصرية، شيرين رضا، على واقعة وفاة الطفلة جنة، البالغة من العمر 5 سنوات، إثر تعرضها للتعذيب.


وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، غردت "رضا": "جنة ماتت بعد ما إتعذبت على أيد اقرب الناس ليها، بس يا ترى في كام جنة غيرها منعرفش عنهم اَي حاجة؟؟".


ووجهت الفنانة شيرين رضا نداءا لكل متابعيها: "لو شكيت ولو للحظة إن في حد بيعذب طفل، بلغ عنه فورا."


وطالبت الفنانة المصرية شيرين رضا بتوقيع عقوبة الإعدام على معذبي الطفلة جنة، وأرفقت مع تغريدتها هاشتاغ #الإعدام_لخال_و_جدة_الطفله_جنه.

 

وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت، يوم امس السبت، وفاة الطفلة جنة البالغة من العمر 5 سنوات والتي أثارت جدلا واسعلا في مصر وتضامنا بعد الكشف عن آثار ضرب وحروق على جسدها.


وأثارت قضية الطفلة جنة أثارت سخطا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بتوقيع أقصى العقوبة على المسؤولين عن تعذيب وقتل الطفلة، مستنكرين أن يحمل إنسان كل هذا الكم من القسوة وانعدام الإنسانية.


من جانبه، طالب المجلس القومي للطفولة والأمومة في مصر من خلال بيان صادر، يوم السبت، بتوقيع أقصى عقوبة على الجناة باعتبارها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار وفقا لحكم المادة 230 و 231 من قانون العقوبات وهي عقوبة الإعدام، بحسب بوابة "أخبار مصر".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة