الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد تطور قضية اقتحام منزلها.. نانسي عجرم تتخذ قرار جريء وصادم.. شاهد

6282246-1744695611


الوكيل الاخباري - فيما لا تزال الشائعات والاتهامات للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم تنتشر بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في حملة ممنهجة للنيل من الفنانة اللبنانية، اتخذت مؤخراً قراراً حازماً لوضع حدّ لتلك الترهلات.

اضافة اعلان


وأكد محامي زوج نانسي عجرم أنها قررت مقاضاة كل من يبث الشائعات والتحليلات الخاصة بوقائع القضية "سنقاضي كل من ينشر قصص كاذبة"، وذلك بعد الأقاويل والاتهامات المفبركة والاهانات التي طالتها هي وزوجها خلال الأسبوع الماضي.


وأشار المحامي في حديث لبرنامج mbc trending أن القضية بات في عهدة القضاء اللبناني والمطلوب من القاضية نفذ بشكل كامل ولم يطلب التحقيق مع نانسي عجرم، نافيا كل الأخبار التي ترددت خلال الفترة الماضية ومنها تحويل نانسي إلى الطب الشرعي للكشف عن إصابتها، رابطاً بأن الامر إجراء قانوني لا يمكن الحديث عنه الآن.

 

وأكد التقرير أن الحلقات المعروضة حاليا من برنامج The voice kids هي حلقات مسجلة في وقت سابق وهو ما يفسر ظهور نانسي عجرم بهذه الحالة خلال البرنامج.


وانتشر بالامس مقطع فيديو جديد يظهر فيه الشاب قبل أن يضع القناع، وهو يحاول الدخول الى الفيلا من الجهة الخلفية، وقد ظهرت ملامحه واضحة أمام الكاميرات.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة