السبت 24-07-2021
الوكيل الاخباري

حفيدات الفنانة الراحلة نادية لطفي يكشفن مصير مقتنياتها!.. شاهد

492367Image1


الوكيل الاخباري - خصصت الإعلامية لميس الحديدي حلقة يوم أمس من برنامج "القاهرة الآن" للحديث عن مشوار الفنانة الراحلة نادية لطفي، وخلال الحلقة استضافت الناقد الفني طارق الشناوي الذي أكد أن الفنانة الراحلة تركت تراثاً فنياً قيماً، وثروة من الأشرطة التي سجلتها بنفسها، ومنها ندوة نظمها قبل حوالي ثلاثين عاماً، في فترة شهدت القاهرة خلالها عمليات إرهابية، وشارك في الندوة الفنان محمود ياسين، والفنانة أمينة رزق، والفنان جورج سيدهم، بخلاف الأشرطة التي وثقت فيها مجازر صبرا وشاتيلا وغيرها. وتساءل الشناوي عن مصير تلك الأشرطة والتي تعتبر جزءاً صغيراً من مقتنيات الراحلة.

اضافة اعلان


وفي اتصال هاتفي مع حفيدات نادية لطفي، دعت الإعلامية لميس الحديدي إلى الاهتمام بمقتنيات نادية لطفي، والاحتفاظ بها في مكتبة مخصصة لهذا الغرض، أو ربما إهدائها إلى مكتبة الإسكندرية، فذكرت إحدى حفيدات الفنانة الراحلة أن تلك كانت رغبتها، وطلبت منهن أن يسرعن في هذا الأمر.

 

وتحدثت حفيدات عن أكثر أفلام الراحلة التي يعشقنها وقلن إن أهم ما علمته لهن جدتهن كيفية التعامل مع الناس وطريقة ارتداء الملابس، وقلن إن أهم شيء تركته لهن هي ذكرياتها معهن والتي لن يستطعن تعويضها.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة