الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

عمرو دياب متهم بسرقة أغنية من أحمد سعد

عمرو-دياب-واحمد-سعد


الوكيل الإخباري-اتهم المطرب المبتعد عن الساحة الفنية فارس، الفنان عمرو دياب بسرقة أغنية يا ناسي وعدك من الفنان أحمد سعد، قبل سنوات وفي بدايات سعد الفنية.

اضافة اعلان

 

أوضح فارس في حواره الأحدث مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة إم بي سي مصر، أن الملحن تامر علي كان قد عرض عليه أغنية يا ناسي وعدك قبل الكشف عنها لأي مطرب آخر.


أشار فارس إلى أنه رشح الفنان أحمد سعد لغناء الأغنية، موضحا أن سعد في بداياته كان يمتلك حسا فنيا أعلى من الوقت الحالي بمراحل، وأنه كان قد اتفق معه على غناء هذه الأغنية التي سوف توصله سريعا للجمهور بحسب وجهة نظره.

وأكد فارس أن أحمد سعد كان قد تمرن على أداء أغنية يا ناسي وعدك وطرحها بصوته مبدئيا في بروفات مسجلة بالصوت، احتفظ فارس بها.

 

تابع فارس في حواره قائلا إنه كان يستأجر استوديو صوت لتسجيل أغاني ألبومه، وكان الفنان عمرو دياب يليه في الحجز، فدخل وجلس معه كالعادة وعرض عليه فارس بعض الأغاني.


قال فارس: "دخل عمرو وسمعته أغنية من ألبومي بتاع سحر عنيك، وبعدين قولت له هسمعك واحد جديد عشان لما تبطل نسمع عيال بقى حلوة، فسألني مين؟ فروحت مسمعه الأغنية بصوت أحمد سعد وكانت لسه تسجيل مبدأي وقال لي حلو أوي مين بينتج له واتناقشنا في الحوار وخلاص".


أكد فارس أنه أشاد بأحمد سعد كثيرا أمام عمرو دياب، وفي وجود سعد مشيرا إلى أنه سيكتسح ساحة الغناء، بعد اعتزال النجوم الكبار، قبل أن يفاجأ بعدها بأيام أن عمرو دياب حصل على الأغنية وطرحها بصوته.

 

أعرب فارس عن غضبه الشديد من عمرو دياب، لافتاً إلى أنه عاتبه عتابا قاسياً وغضب على شركة الإنتاج بسبب هذه القصة، متابعاً: "عيب الواد كان لسه بيعمل أول حاجة، طبعا الشركة المنتجة هي اللي أخدت الأغنية وعملت كده، ودي قصة واقعية وأصحابها موجودين".


وأوضح فارس أنه في النهاية حدث خلاف على الأغنية، ولهذا السبب لم يتمكن كل من عمرو دياب أو أحمد سعد من طرحها، على الرغم من أن عمرو دياب طرحها فقط في نسخة مسجلة على الإنترنت ولم تُطرح في أي ألبوم رسمي.

 

ليالينا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة