الأحد 31-05-2020
الوكيل الاخباري



لن تتخيل سعر إطلالة أحلام الاخيرة في The Voice.. المبلغ خيالي!.. شاهد

1035833459



الوكيل الاخباري - خطفت الفنانة الاماراتية أحلام الانظار خلال حلقة المواجهة الاولى من برنامج the voice واختارت من دار الأزياء العالمية alexander mcqueen تنورة من الستان بتصميم ناعم تصل الى حد الركبة باللون الزهري الفاتح بلغت تكلفتها 1640 يورو مع قميص في غاية البساطة بأكمام طويلة من الستان اللامع باللون نفسه بقيمة 820 بورو، ونجحت من خلال تصميمهما الناعم في إبراز قوامها الرشيق بعدما خسرت وزنها الزائد، وزادت من اناقتها بتنسيق جاكيت من الكاروهات الرمادية على الكتف بلغت تكلفتها 2135 دولارا.


واكملت النجمة الاماراتية اطلالتها بحذاء بكعب عال من نفس لون الفستان مع رؤوس مسننة من الامام باللون الفضي ويبلغ ثمنه نحو 1500 دولار، ما زاد من اناقة إطلالتها.

 

وكعادتها، تزينت الفنانة أحلام بمجوهرات ماسية من boucheron، حيث ارتدت طقم عبارة عن عقد ابيض مع أقراط متوسطة الحجم وخاتم أنيق، قدر إحدى الصفحات الخاصة بمحبي النجمة الخليجية ثمنهم بنحو 50 الف دولار اميركي .


ومن الناحية الجمالية، اختارت الفنانة أحلام مكياجاً قوياً وبارزاً، بوضع اللون الرمادي فوق عينيها مع رموش اصطناعية كثيفة، وأحمر شفاه خفيف باللون الزهري، وتركت شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة