السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

صراع بين 4 تنانين كومودو فى منتزه بـإندونيسيا



الوكيل الاخباري – في صراع لا يوصف إلا بأنه حرب الجبابرة، التقطت مشاهد لقتال بين أربع تنانين من فصيلة كومودو استمرت 10 دقائق في منتزه كومودو الوطني بـإندونيسيا، انتهت بفوز أكبر تنين فيهم وطوله أكثر من 8 أقدام، ورصدت هذه المعركة الحارس كونستانتينوس موغا، حيث كان يقوم بدورية في حديقة كومودو الوطنية في جزيرة كومودو ، وقرر توثيق هذه المشاجرة لتنشر حول العالم.

وأظهرت لقطات الفيديو الذي صوره الحارس المعركة من بدايتها، مستخدمين ذيولهم القوية للقفز على أرجلهم الخلفية، مع وجود أسنان حادة، ويستخدمون مخالبهم المرعبة لسحبهم وضرب بعضهم البعض قبل أن يتمكن أحدهم من تثبيت الآخر.

في هذه الأثناء، يتصارع سحاليان آخران قبل انقسام المجموعة الأربعة بلا حراك فجأة إلى مجموعة من الفوضى للجميع، حيث ظهروا يتقاتلون في شكل أزواج ، قبل أن يبدأ الثلاثة في التنافس على بعضهم البعض، وأخيرًا يسود أكبر تنين كومودو - يقدره كونستانتينوس بأكثر من 8 أقدام - حيث يقع فوق أحد ضحاياه المهزومين.

ووفق صحيفة "الديلى ميل" البريطاني، وصف كونستانتينوس المعركة بأنها "مشهد لا يصدق" ، مضيفًا: "لقد رأيت العديد من الأزواج تقاتل ، لكن لم تكن معركة جماعية مثل هذه".

اضافة اعلان