الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كابيتال بنك الراعي الذهبي لفعالية الذكرى العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني

12043126_867321193353555_3450343973056578576_n


الوكيل الاخباري – قدّم كابيتال بنك رعايته الذهبية لفعالية الذكرى العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني التي أقيمت في 30 أيلول الماضي وذلك في فندق W–دبليو عمّان.

اضافة اعلان


ورعت سمو الأميرة ريم علي، مؤسس معهد الإعلام الأردني هذه الفعالية، التي أقيمت بحضور مجموعة من الإعلاميين العرب والأجانب المشهورين، أبرزهم ريتشارد كويست المذيع في شبكة التلفزة الأميركية "سي إن إن"، والأردنية كارولين فرج نائب رئيس شبكة "سي إن إن" العربية، إضافة إلى عدد من الصحفيين والإعلاميين الأردنيين.


وتأتي رعاية كابيتال بنك لهذه الفعالية، انطلاقاً من رؤيته الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي من خلال دعم المجتمعات التي يعمل فيها، إلى جانب توفير الدعم المباشر للقطاعات التعليمية والمؤسسات غير الربحية.


ويسخر كابيتال بنك، كامل جهوده لدعم العملية التعليمية في المملكة، إيماناً منه أن التعليم حجر الزاوية في التنمية المجتمعية، وأن توفير بيئة ملائمة للابتكار والابداع يطلق العنان أمام الطلبة للتقدم وبناء مستقبل الأردن.


كما تأتي هذه الرعاية من كابيتال بنك، تقديراً منه للدور الحيوي والهام الذي يقوم به معهد الإعلام الأردني لتطوير معايير الصحافة المحترفة في الأردن والمنطقة، من خلال إكساب طلبتهالمهارات والمعارف اللازمة التي تؤهلهم لتطوير مستوى الإنتاج الإعلامي في العالم العربي، إضافة إلى الإرتقاء بهم إلى مصاف الصحافيين العالميين.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة