الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

يترك عمله بفضل جائزة شهرية مقدارها 10000 جنيه استرليني

201987161543751OB


الوكيل الاخباري -

 

استقال موظف يعمل في شركة أمازون من وظيفته، بعد أن اكتشف بأنه ربح مبلغاً شهرياً في اليانصيب يبلغ قرابة 10 آلاف جنيه استرليني.

قرر "دين ويمز" الذي يبلغ من العمر (24 عاماً) الاستقالة من عمله في شركة أمازون، بعد فوزه بقرعة مجموعة اليانصيب الوطنية في 29 يوليو (تموز) الماضي، والتي تخوله الحصول على مبلغ يقدر بـ 10 آلاف جنيه استرليني شهرياً على مدى الأعوام الثلاثين القادمة.

وقال ويمز الذي كان يعمل في فريق إيصال الطلبات لصالح شركة أمازون "أنا محظوظ جداً لأنني سأحصل على 10000 جنيه كل شهر لمدة 30 عاماً، أشعر وكأنني أحلم. من الآن فصاعداً سأمارس هواياتي بحُرّية دون أن أشعر بالقلق حيال المال".

وأضاف "لقد درست كتابة السيناريو في الجامعة، لأنني كنت شغوفاً بهذا العمل، ولكني لم أتمكن من متابعة طموحي في هذا المجال بسبب انشغالي بالعمل لساعات طويلة. الآن أصبح بإمكاني ممارسة الكتابة، ونشاطات أخرى كثيرة".

ومن المزمع أن يمضي ويمز وقته في ممارسة هواية ركوب المناطيد، والقفز المظلي، إضافة إلى قائمة طويلة من النشاطات الأخرى. "

ويخطط ويمز، الذي يعيش حالياً مع شقيقته سارة، لشراء منزل بالتقسيط المريح في أقرب وقت ممكن، إضافة إلى اصطحاب شقيقته إلى ديزني لاند مع بقية أفراد عائلته.

من الجدير بالذكر بأن السيد ويمز، هو رابع شخص يفوز بالجائزة الكبرى والتي تبلغ 3.5 مليون جنيه، منذ انطلاق اللعبة في مارس (آذار) والتي يمكن ممارستها على شبكة الإنترنت، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني. 

اضافة اعلان

 

المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة