السبت 11-05-2024
الوكيل الاخباري
 

بارقة أمل نحو مستقبل مُشرق

بشائر خير للأردنيين العام القادم

منت
منظر عام للعاصمة عمّان


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بدأ العد التنازلي ، لوداع العام الحالي (2020) ، واستقبال العام الجديد (2021) ، على وقع التفاؤل بـأن تتبدّد جائحة كورونا ، التي طالت العالم أجمع ، حيث اختفت معالم الحياة الطبيعية ، وبات الأمر أشبه بـ"كابوس".

اضافة اعلان

 

الأردنيون ، اليوم يقفون أمام "عتبة" الأماني ، ليكون العام القادم "سنة خير" حيث بدأت بشائر الخير واضحة ، بحسب تصريحات حكومية في وقت سابق ، من خلال  المنحنى الوبائي بشأن الفيروس ، حيث بدأ يميل إلى الاستقــرار ، من خلال انخفاض أعداد الإصابات والوفيات بالفيروس ، خلال الأيـام القليلة الماضية .

 

عدا عن ذلك ، تعهّد الحكومة بتأمين اللقاح المضاد لفيروس كورونا خلال الربع الأول من العام القادم  ، ما يزيد من وتيرة الأمل ، في السيطرة على الفيروس ، ومنع تفشيه ، خاصة لفئات هي بأمسّ الحاجة لذلك اللقاح .

 

وأمام تلك المعطيات ، فإنه من البديهي أن تعود الحياة إلى مجاريها في المملكة ، بداية العام القادم، بعد دراسة حكومية شاملة لتبعات ذلك ، خاصة فيما يتعلّق بتوصيات فتح قطاعات تمّ إغلاقها ، والعدول عن قرار فرض الحظر الشامل الجمعة ، وتقليص ساعات الحظر الجزئي ، كل ذلك ، يتطلّب من الأردنييـــن الالتزام بالإجراءات الصحية فيما يتعلّق بارتداء الكمّامات ، والعمل بالتباعد الجسدي .

 

"بارقة أمل " جديدة نحو مستقبل قريب مشرق ، والتضرّع إلى الله سبحانه وتعالى ، ليكون عام (2021) ، عاما مشرقا ، يحمل في طياته الخير ، والسعادة ، بعيدا عن كورونا التي ألقت بظلالها على الحياة ، فأصبحت - الحياة - اسما مثقلا بالهموم .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة