الخميس 09-07-2020
الوكيل الاخباري



عبر "برنامج الوكيل"

خسائر فادحة ومُطــالبات للحكومة بتعويض المتضرّريــن بأزمة كورونا

اغل
تعبيرية



الوكيل الإخباري - انهالت العديد من الاتصالات ، منذ صباح اليوم الثلاثاء ، خلال"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبـر أثيــــر إذاعــة القوّات المُسلّحة الأردنية " راديو هلا" ، حيث يُطالب من خلالها المواطنـــون ، ممّن تضررّوا بأزمــة كورونا ، الحكومة بتعويضهم من إغلاق محالهم التجاريّة.

 

وعبّر مواطنون ، عن استيائهم ، حيّال الخســـارة الفادحة التي تعرّضوا لها ، جرّاء إغلاق محالهم ، سواء أكانت مقاهٍ، أو محال تجاريّة لبيع الملابس، أو محال أخرى تضررّ أربابها من الإغلاق.

 

ولم يقف الأمر عند هذا فحسب ، بل طالب مستأجرون عبر البرنامج ، بالتخفيف عنهم ، خاصة ، لهؤلاء الذين لا يستلمون رواتبا شهريّـة ، ويندرجون تحت مظلّة عُمّال المياومة ، حيث المطالبات المستمرة بدفع "الإيجــار" لمنازلهم، دون مقدرة على دفعها ، نتيــجة لضيق الحال .

 

كما أن هنالك سائقي "تكاسي" ، تواصلوا مع الإعلامــي محمّد الوكيل ، مٌتمنّــين تعاطف أصحاب مكاتب التكاسي معهم ، لقلّة الحركة في الشوارع ، نتيجة لأزمة كورونا .

 

وما زالت صرخات المواطنيــن المُتضـــرّرين ، تتعالى عبر "برنامج الوكيل" ، حيث أن هنالك العديد منهم يندرجون تحت مظلّة عُمال المياومة ، ولم يحصلون على الدعم النقدي ، حيث أن صندوق المعونة الوطنية تعهّد باستكمال الدعم لمن لم يحصل على الدعم ، وفق الشروط التي تمّ الإعلان عنها مُسبقا .

 

اظهار أخبار متعلقة


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة