الجمعة 18-09-2020
الوكيل الاخباري



جولة داخل منتجع سياحي فاخر بتكلفة إقامة 50 ألف دولار في الليلة.. صور

ه


الوكيل الإخباري _ خدمات ومزايا خيالية يقدمها منتجع سياحي فاخر في جزر المالديف، والتي تشمل الإقامة في فيلا خاصة ملحق بها حمام سباحة وتطل على مياه فيروزية ومناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى وجود طاه محترف وخادم شخصي لتلبية كافة احتياجات النزلاء.

الا ان تكلفة الإقامة في هذا المنتجع "Kudadoo Maldives Private Island" في الليلة  الواحدة في أحد مساكن المنتجع تبدأ من 2900 جنيه إسترليني، في حين يمكن استئجار المنتجع بأكمله بتكلفة 38 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل قرابة 50 ألف دولار، في الليلة.

اضافة اعلان

يشار إلى أن المنتجع السياحي يتسع لعدد يصل إلى 34 شخصًا ، حيث انه يضم 15 فيلا مطلة على الماء، وملحق بكل منها حمام سباحة خاص بالإضافة إلى وجود طاه وخادم شخصي، ويمكن للنزلاء الغوص مباشرة في المياه الفيروزية الخلابة التي تشتهر بها جزر المالديف والتمتع بمشاهدة كائنات بحرية متنوعة.


كما انه لا يوجد أوقات محددة للوجبات، حيث يمكن للنزلاء طلب أي وجبة يشتهونها في أي وقت من الطاهي أو الشيف الخاص المتواجد في محل إقامتهم، والأمر ذاته ينطبق على المطاعم، حيث لا توجد قوائم طعام، بل يقوم الطهاة بإعداد الوجبات بناءً على طلب النزلاء.

بالإضافة الى مركز صحي فاخر وصالة ألعاب رياضية "جيم"، وفي إمكان النزلاء الاستعانة بمدرب شخصي ومدرب يوجا.










 

المصدر : صدى البلد 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة