الأحد 15-12-2019
الوكيل الاخباري



بعد إصابة رامي جمال .. فنانون تعايشوا مع هذا المرض

2-5820



الوكيل الإخباري - بعدما أعلن الفنان المصري رامي جمال إصابته بمرض البهاق، وتفكيره كثيراً في الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني والبحث عن عمل جديد، نعود في الأذهان رحلة الكثير من النجوم مع هذا المرض وتعاملهم معه بشكل بسيط وعدم الخجل من إعلان ذلك للجمهور.

حيث ضمت القائمة نجم البوب مايكل جاكسون، والذي كشف للمرة الأولى عن حالته الصحية التي تسببت في أن تصبح بشرته بهذا اللون الفاتح، حيث أنه قال: "لدي اضطراب في الجلد يدمر تصبغ الجلد، وهذا شيء لا أستطيع معالجته"  وهذا ما كان وراء ارتدائه قفازًا والظهور به في الكثير من المناسبات.

 

الممثل الأمريكي الشهير جون هام ، الذي أعلن إصابته بمرض البهاق، وأنه يظهر ويختفي من على جسده ولكن لم يقف عائقاً أمام استكمال عمله.

 


والنجم الكوميدى الأمريكي ستيف مارتن، 71 عامًا، لم تقف إصابته بالمرض عائقاً أمام تحقيق نجاحات كبيرة وتحقيقه شهرة واسعة، فـ بالرغم من أنه ظل يعاني من هذا المرض لسنوات طويلة إلا أنه لم يتوقف عن عمله، ولا عن إضحاكه للجماهير.


المؤثرة والمدوّنة كارن وازن التي كشفت لمتابعيها عن إصابتها بمرض البهاق، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" حيث قالت : "منذ حوالى العام، اكتشفت إصابتي بمرض البهاق، حيث أخبرني الاطباء عن احتمال 50/50 لانتشار البقع البيضاء على كل أنحاء جسمي أو حصرها في مناطق معينة كالعنق، والظهر ومنطقة العينين".

وأضافت : "قرّرت الاقتناع بواقع الأمر وبأنني غير قادرة على تغيير أي شيء سوى الاهتمام بأمور أخرى من حياتي تحتل أهمية أكبر وأكثر ما سمح لي بالتحلي بالقوة والإصرار على عدم السماح لهذا المرض بالسيطرة علي" .

 

المصدر : نواعم 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة