الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الكرسي المتحرك أثار القلق

تفاصيل الساعات الأخيرة قبل رحيل شعبان عبدالرحيم

9999011711
الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم


الوكيل الإخباري - استيقظ الوسط الفني صباح أمس الثلاثاء، على خبر وفاة الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم،  رغم إحياء المطرب الشعبي لحفلة غنائية ضمن فعاليات موسم الرياض، منذ أيام قليلة في المملكة العربية السعودية.

اضافة اعلان

 

ظهور الفنان على كرسي متحرك أثار القلق حول حقيقة الحالة الصحية للفنان الراحل.

تفاصيل الساعات الأخيرة
وبحسب ما نقلت مجلة (روتانا) عن مصدر طبي في مستشفى المعادي العسكري، فإن المطرب الشعبي كان يتردد إلى المستشفى في الشهور الأخيرة بصفة شبه دورية، نتيجة لمعاناته من مشاكل صحية، وإصابته بالتهاب في الشعب الهوائية، وانتفاخ رئوي بسبب كثرة التدخين.

مصدر أكد أن شعبان دخل المستشفى مساء أول أمس، وتوفي صباح أمس الثلاثاء نتيجة انسداد رئوي، كما أن حالته الصحية خلال الفترة الماضية لم تكن مستقرة.


شعبان دخل المستشفى بمفرده، وتوفي أيضاً بمفرده صباحا، خصوصاً أنه كان يذهب بشكل دوري للمستشفى، ولم يتوقع أحد من أسرته تدهور حالته بهذا الشكل المفاجئ، وخصوصاً بعد إحيائه لحفلته الأخيرة منذ أيام.

آخر كلمات شعبان عبد الرحيم

خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المصرية، تحدّث الراحل شعبان منذ أيام عن سبب ظهوره جالساً على كرسي متحرك في حفلات موسم الرياض وقال: "كانت رجلي مكسورة ولما قالوا لي تعالى في نمرة في السعودية، قلت لهم أنا تعبان بس قالوا لازم تيجي وهنجيب لك كرسي تقعد عليه". ثم أضاف مازحاً: "أنا كدا كدا مش محتاج رجلي في حاجة وأنا بغني".

آخر أعماله الفنية

كانت آخر أعمال الفنان الراحل هي مسرحية "سيبوني أغني" بطولة الفنان الكوميدي سمير غانم، كما طرح أغنية بعنوان "اللي معاه ربنا مش بيخاف من حد"، ويذكر أنه شارك في أغنية "مش هقدر حد" إلى جانب مغني الراب المصري "أبيوسف".

وقد شارك في عدد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية منها: مسرحية "دو رى مي فاصوليا"مع الفنان سمير غانم، وأيضاً كمقدم برامج للبرنامج الكوميدي بعنوان "هات من الآخر".

المصدر : دنيا الوطن

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة