الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

محمد رمضان يتحدث عن حبس الطيار وحملات مقاطعته!.. شاهد

image


الوكيل الاخباري - حل الفنان المصري محمد رمضان ضيفاً على الإعلامي وائل الإبراشي في أول حلقة من برنامج "التاسعة" على التلفزيون المصري في أول ظهور إعلامي له بعد الأزمات التي واجهها الفترة الماضية.

اضافة اعلان


وفي بداية اللقاء قال محمد رمضان، إن حملات المقاطعة التي يتعرض لها على السوشيال ميديا غريبة جداً، مردداً: "أنا المقاطعة اللي أعرفها هي مقاطعة البضائع واللي إحنا برضه في الآخر مبنعرفش نعملها".


وأضاف ساخراً إن حملة المقاطعة موجهة، وكل من يدعو إلى المقاطعة نقطة في بحر جمهوري.


وأضاف إنه مستاء جداً بسبب القرار الذي تم ضد الطيار المصري أشرف أبو اليسر؛ موضحاً أنه لم يكن أول فنان يقوم بالتقاط صور داخل كابينة الطائرة.

 

وتابع: "الحكم قاس على الطيار، والفيديو اللي أنا نشرته لم أقصد به الإساءة إليه، ولكن كنت أريد التضامن معه لكن هناك ناس فهمت غلط»؛ منوها أنه لم يخطئ في حق الطيار بدليل سلطة الطيران المدني لم تقاض إلا الطيار.


وأوضح أن أحد الأصدقاء استأذن الطيار في التقاط صور في الطائرة قائلاً: «الطيار قال لا ده ييجي يقعد جنبي مش يتصور صورة».


وأشار إلى أنه عقب إيقاف الطيار، جاء إلى مكتبه وطلب 9.5 مليون جنيه تعويضاً عن إيقافه أو التشهير به على السوشيال ميديا.
وتابع: "أنا قلت له خلي السوشيال ميديا تديك الفلوس.. أنا فلوسي تحت جزمة أي محتاج ولكن بالحب».


واستطرد: «أنا مستغرب الدعوى اللي رفعها الكابتن أبو اليسر إنه عايز 25 مليون جنيه، ولم يقدم طعناً على قرار وزارة الطيران للعودة للعمل».


تابع: "الطريقة معجبتنيش خالص، خد عيني بالحب إنما صيغة التهديد دي معجبتنيش، فقولتله أنا مدفعش جنيه بدون وجه حق، فلوسي كلها تحت رجل أي محتاج سواء أعرفه أو لا، لكن مدفعش 10 جنيه بدون وجه حق.. اقسم بالله ما حصل إني اتصورت بدون إذنه، هو قال إني اتصورت بدون ما يعرف، المخطئ هو الكابتن، أنا عندي فيديو لو أنا راجل مؤذي كنت رفعته.. لو نزلته أقسم بالله كل من دافع عنه هيعتذروا لي، الكابتن ممكن يتسجن بتهمة جنائية.. لكن هو مقدمش طعن ومش عاوز يرجع الشغل".

واقترح محمد رمضان حلولاً لأزمته مع الطيار، موضحا أنه يعرض عليه على الهواء مباشرة أن يتكفّل براتبه الشهري الذي كان يتقاضاه من الشركة، إلى أن يصدر حكم قضائي في القضايا التي رفعها.


وتابع: "أنا هتكفل بالمرتب اللي كان بياخده من الشركة وهو يكمل في القضية اللي رافعها.. أنا هفضل أدفع المرتب لحد المحكمة ما تحكم سواء ليا أو ليه، ولو ده شيء يرضيه أنا هبقى سعيد جداً وهحس إنه على الأقل مبقاش الضرر بنسبة 100%.. وده مش مساومة ولا لوي دراع، أنا هتكفل بالراتب لحد ما القضاء يحكم باللي هو شايفه".


وهاجم الفنان محمد رمضان عدداً من الإعلاميين منهم إعلامي شهير وصفه أنه نتاج العشوائيات والبلطجة.


وتابع: "لحم كتافي ملك الجمهور ومن خير الشعب المصري، وأنا ميتلويش دراعي"، مؤكداً أن رخصة القيادة الخاصة بالطيار التي تم سحبها هي رخصة الشركة، وهناك رخصة أخرى يعمل بها، قائلاً: "أنا تحت أمر الطيار بما يرضي الله وكل طيار لديه رخصتين، متعاطف مع الطيار كثيراً وبعد الواقعة كنت أحاول أن يعود الطيار إلى وظيفته".


وواصل محمد رمضان: "تأثرت نفسياً وربنا هيكرمني إزاي وأنا بتشفى في إنسان، موجهاً سؤال للإبراشي، قائلاً: "أنت تدفع 9 مليون لو كنت مكاني"، ليرد الإبراشي: "أنا لو مكانك هتحمل المسؤولية"، ليرد رمضان: "ومن مسؤول عن تعويض التشهير الذي حدث معي".


وأوضح أنه يحترم هاني شاكر ويحترم نقابة الموسيقيين، لكن في النهاية لن يطلب منهم أن يمنحوه تصاريح، قائلاً: "بقول لأستاذ هاني مش عايز تديني تصاريح ماشي متدينيش، مش هعمل حفلات في مصر.. هروح أعمل حفلات برا مصر".


ورداً على الانتقادات التي يتعرض لها بسبب استعراضه المستمر لثرواته وممتلكاته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال محمد رمضان إن الفنان هو المتحكم في علاقته بالجمهور، وهو الذي يقرر كيف يكون شكلها، لذلك قرّر من اليوم الأول أن يكون صادقاً وصريحاً مع جمهوره.

 

وأضاف أنه يعتبر كل فرد من جمهوره من أفراد أسرته، لأنهم أصحاب الفضل الحقيقي عليه بعد الله، قائلاً: "هما اللي صنعوا نجاح محمد رمضان وأنا من غيرهم ولا شيء، فبعتبرهم أهلي ولما اشتري حاجة جديدة بقولهم زي ما بروح أقول لأمي ومراتي.. مش استعراض نهائي".


وتابع: "وأي حد يتغاظ لما يشوفني مع ممتلكاتي وسياراتي فده شخص في الحقيقة بيكره الخير لجاره، ده أكيد شخص حقود ومؤذي وبيكره الخير لجاره لو جاب حاجة حلوة وأنا مش عاوزه بين جمهوري.. أنا لما بمشي باللامبورجيني بين أهلي في إمبابة مبيقولوش غير ربنا يزيدك.. محدش فيهم بيقولي أنت بتستعرض وتغيظنا".

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة