الخميس 01-10-2020
الوكيل الاخباري



الامتحانات النهائية لطلبة جامعة اليرموك عن بعد لكافة التخصصات

5www


الوكيل الاخباري - قررت جامعة اليرموك إجراء الامتحانات النهائية للطلبة في جميع المراحل الجامعية في مساقات التخصص في كل كلية إلكترونيا (عن بعد).
اضافة اعلان

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام – الناطق الرسمي باسم الجامعة مخلص العبيني، ان مجلس العمداء وافق في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفاف اليوم الاربعاء إن المجلس وافق على تطبيق نظام العلامات النافذ وليس للطالب خيار (ناجح/ راسب)، ولجميع المراحل على المساقات التي دُرست داخل الحرم الجامعي وبالطريقة الاعتيادية عدا المساقات العملية والمختبرات.

وأشار العبيني إلى أن مجلس العمداء قرر إجراء الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا، والدبلوم، إلكترونيا (عن بعد) ويطبق عليها نظام العلامات النافذ وليس للطالب خيار (ناجح / راسب).

وبين ان الامتحانات النهائية لمساقات التخصص للفصل الصيفي الحالي والتي تم دراستها (عن بعد) ستبدأ صباح يوم الأحد الموافق 30 من الشهر الحالي، وتنتهي مساء الأحد الموافق للسادس من الشهر القادم ولجميع المراحل، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان جدول خاص بذلك من قبل مركز التعلم الإلكتروني.

وقال العبيني، ان مدة الامتحان لمساقات مرحلة البكالوريوس ستكون بحد أقصى (80 دقيقة)، كما ستكون امتحانات المساقات العملية والمختبرات والتي لا يمكن إجراء امتحاناتها عن بعد، يومي الخميس والسبت، بتاريخ 27 و29 من الشهر الحالي، وبالتنسيق مع القسم الأكاديمي وعمادة الكليات، مع اتخاذ اقصى درجات السلامة العامة.