الإثنين 28-09-2020
الوكيل الاخباري



بالفيديو.. نانسي عجرم تكشف حالة بناتها النفسية بعد انفجار بيروت

301313_0


الوكيل الاخباري - كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حالة بناتها النفسية على إثر الانفجار الكبير الذي شهده مرفأ بيروت والذي أسفر عن عدد كبير من الضحايا وعن مشاهد دمار مأساوية كما عن تعرض عيادة زوجها الطبيب فادي الهاشم لأضرار كبيرة.

اضافة اعلان

وجاء هذا خلال مداخلة هاتفية أجريت معها ضمن حلقة من برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي المصري وائل الابراشي.

 

وقالت: "رغم ما حدث وما تعرض له زوجي في عيادته بسبب قوة الانفجار، لا يمكنني إلا أن أقول الحمدلله على مستوى العائلة. أما على صعيد الوطن فنحن مصابون ومنكوبون. لا يمكن أن نكون بخير في ظل هذه الأوضاع الصعبة".


وأشارت إلى أنها تشعر بوجع أهلها في لبنان وتتألم بسبب ذلك بدورها. وعن التأثير النفسي لما حدث على بناتها أضافت أنهن كن في المنزل لحظة وقوع الحدث المأساوي لافتة إلى أن منزلها يقع في منطقة بعيدة عن المرفأ وأن الأخيرات سمعن الصوت وشعرن بالاهتزاز.


وتابعت أنه لم يكن بإمكانها إلا أن تعلمهن بما حدث وأنها حاولت إبعادهن عن المشاهد والأخبار التي يتم تداولها قدر الإمكان. لكنها ذكّرت بأن الجو العام في المنزل وخارجه حزين وأن كل الأشخاص يتحدثون عن الانفجار الكبير. ورغم أنها شددت على أهمية أن يلعب الأهل دوراً في إبعاد أولادهم عم مثل هذه الأجواء اردفت: "لكننا نعيش في البلد وفي أجواء الكارثة".

 


لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة