وأضاف: "لدي أشخاص آخرون رائعون في إبرام الصفقات، لكنك تضطر إلى خوض حرب عالمية ثالثة قبل إتمام الصفقة، وهذا ما لا نريده، الجميع يحب ويتكوف إنه مفاوض ممتاز، لكن الأهم أن الجميع يحبه. وأعتقد أننا سنكون قريبين جدا من (التسوية الأوكرانية) سنرى كيف ستسير الأمور.
وأضاف ترامب: "كنت أعتقد أن أسهل حرب يمكن تسويتها هي الحرب بين روسيا وأوكرانيا، لأنه لدي علاقة جيدة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. هذه الحرب ما كانت لتحدث لو كنت رئيسا. لم تكن لتحدث أبدا، ولم تحدث طوال أربع سنوات. بوتين كان يفهم ذلك. لم تكن لتقع إطلاقا. لكن ستيف قام بعمل رائع".
-
أخبار متعلقة
-
أمريكا ترد على تصريح مدرب إيران بشأن تعرضهم "للاضطهاد" بالمونديال
-
عون: الدولة اللبنانية وحدها تتولى التفاوض وهي سيدة قرارها
-
التلفزيون الإيراني: 3 ناقلات نفط إيرانية في طريقها عبر هرمز
-
ترامب: سأبحث مع السيسي ملف التبادل التجاري وقضية سد النهضة
-
ترامب: هرمز فُتح جزئيا وسيعاد افتتاحه كليا
-
إطلاق صاروخين باتجاه قوات إسرائيلية جنوبي لبنان
-
مصدر إيراني: مسودة مذكرة التفاهم التي نشرتها "بلومبيرغ" بين الولايات المتحدة وإيران غير دقيقة
-
الأمين العام لحلف الناتو: فتح مضيق هرمز سيشكّل "خطوة كبيرة إلى الأمام"
