الخميس 05-12-2019
الوكيل الاخباري



وزير الصناعة عبر ' برنامج الوكيل ' : إعلان أسعار الألبان خلال يومين

53fb5743-f360-4b97-83e0-6c15fb5b1259 (1)



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري ، أنه سيتم تحديد أسعار الألبان خلال اليومين القادمين ، بعد انتهاء اللجنة المُكلفة من دراسة احتساب الكلف التشغيلية للألبان.

وقال الحموري في "برنامج الوكيل"، صباح اليوم الإثنين ، الذي يبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية "راديو هلا" ، أن القرارات الصادرة من قبل الوزارة ترتبط بتوصيات اللجنة المكلّفة ، وزاد" ما زالت الجولات على مصانع الألبان قائمة ، للخروج بمعطيات صحيحة ".

اظهار أخبار متعلقة



ولفت للإعلامي محمد الوكيل ، أنه لا يوجد تفاوت بأسعار الألبان للشركات المنتجة  بشكل كبير، منوها أن (45) ألف موظف عدد العاملين في مصانع الألبان.

وأشار الحموري، إلى أن الوزارة ستعمل على إصدار نشرة تفصيلية فيما ستتوصل إليه اللجنة ، وأردف قائلا " سيتم النظر إلى مدخلات الإنتاج، الشؤون الإدارية ،هوامش الربح، والتسويق ، بحيث نُرضي جميع الأطراف ، سواء التجار ، أو أصحاب المصانع ، أو المستهلكين".

 

 

 مخزون الأعلاف والقمح سليم
ومن منطلق الاهتمام بصحة و سلامة المواطنين ، استطرد الوكيل فيما يتعلق بموضوع تخزين الأعلاف والقمح ، موجّها سؤاله لوزير الصناعة الحموري ، بشأن مدى صحة تخزينها ، مُجيبا  " يتم فحصها بشكل دوري ، علما أنها مُخزنة بطريقة صحية وسليمة ، وفق الشروط العالمية المُعتمدة، بشكل أفقي ".
موضحا ، تعاون المؤسسة العامة للغذاء والدواء فيما يتعلق بالفحص الدوري للمواد المخزنة ، حرصا على السلامة العامة.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة