الثلاثاء 03-08-2021
الوكيل الاخباري

الاعلامية مي العيدان تسخر من قضية سرقة منزل نانسي عجرم.. (صورة)

12-01-20-679734471


الوكيل الاخباري - فيما لا تزال التحقيقات مستمرة في قضية اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وتضارب المعلومات حول مصير جثمان الشاب المقتول، تواصل الاعلامية مي العيدان دفاعها عن الدكتور فادي الهاشم وزوجته من خلال برنامجها ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اضافة اعلان


وبعد تحليلها وتفسيرها الدقيق في برنامج "كشف حساب" للوقائع التي رافقت الحادثة، لجأت مي العيدان الى السخرية من الامر من خلال مقطع فيديو نشرته قبل فترة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهو جزء كوميدي من فيلم "فول الصين العظيم" للفنان محمد هنيدي.


ويتضمن المقطع أغنية "دخل الحرامي وانا نايمة شوف قلة ادبه وانا نايمة"، وعلقت عليه بطرافة: "وضع نانسي عجرم بعد دخول اللص المقتول بمنزلها"، وارفقته بوجه ضاحك.

 

اثار تعليق مي العيدان الجديد على الحادثة ضجة كبيرة بين متابعيها الذين تركوا تعليقات متفاوتة بين من يلومها على طريقة تعاطيها مع القضية ومع من يشاركها في السخرية.


وكانت المعلومات الاخيرة في القضية، اكدت ان الشاب قام بملاحقة ومراقبة فادي الهاشم في عيادته عدة مرات بوجود زوجته معه، وبأنه لم يكن عاملاً لديهم ولا يربطهم به اي صلة.

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة