السبت 11-05-2024
الوكيل الاخباري
 

العقبة: حجوزات العيد تصل %95

420222818417447481187


الوكيل الإخباري - استكملت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة استعداداتها لاستقبال زوارها في عطلة عيد الفطر المبارك وسط أجواء احتفالية، في وقت أنهت فنادق المدينة ترتيباتها لاستقبال نزلائها الزوار وسط نسبة حجوزات وصلت الى أكثر من 95 %.

اضافة اعلان


وتتحضر المدينة السياحية لاستقبال أفواج السياح في العطلة الطويلة بعد أن تميزت خلال الفترات الماضية بمنتج سياحي يطيل مدة إقامة الزائر الى العقبة.


وقال مفوض المدينة والإقليم عبدالله النجادات “إن السلطة أعدت خطة متكاملة أثناء عطلة العيد تتضمن العديد من المحاور الخدماتية والصحية والبيئية والسياحية والتوعوية التي تهم الزوار وتسهم بتوفير سبل الراحة والاستجمام وتهيئة البيئة السياحية بما يليق بزوار المدينة وخصوصيتها كوجهة سياحية وسط توقعات بأن يصل عدد كبير من الزوار للمدينة خلال عطلة العيد، ما يمثل انتعاشا للحركتين السياحية والتجارية للمدينة”.


وأشار النجادات الى أن السلطة رفعت من جاهزية كوادرها كافة لتقديم أفضل الخدمات للزوار ومعالجة أي مشكلات قد تعترض فترة إقامتهم بالتنسيق مع غرفة العمليات في مركز المدينة وغرفة عمليات المحافظة اللذين يعملان على مدار الساعة، إضافة الى توفير المتطلبات الأساسية كافة على الشواطئ والمتنزهات وأماكن الترفيه وتشغيل المرافق ومراقبة النشاطات الفنية والترويحية وتزيين شوارع المدينة الرئيسة والوسط التجاري بزينة العيد.


وبين النجادات أن الشركة المعنية بنظافة المدينة وضعت خطة للحفاظ على مستوى نظافة المدينة وستعمل خلال عطلة العيد على تعزيز كوادرها في مختلف المناطق التي تشهد اكتظاظا، مؤكدا أن السلطة ستتابع عمل الشركة للتأكد من بقاء الشوارع العامة والشواطئ والساحات العامة وأماكن الاستجمام نظيفة بشكل دائم. ( الغد) 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة