الإثنين 29-04-2024
الوكيل الاخباري
 

جامعات تقرر تأخير دوامها الأربعاء وأخرى لم تعلن موقفها- أسماء

269824405_3099976716947060_5861219612237684797_n


الوكيل الاخباري - قررت كلاً من جامعتي اليرموك والعلوم والتكنولوجيا الأردنية تأجيل دوام الطلبة والعاملين في الجامعة حتى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك غداً الأربعاء.

 

وقال رئيس جامعة اليرموك الدكتور اسلام مساد لموقع "الوكيل الاخباري" إن رئاسة الجامعة قررت تأجيل دوام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والإداريين إلى الساعة العاشرة من صباح يومي الأربعاء والخميس، حفاظاً على السلامة العامة.

 

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 19/1/2022 إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك حفاظا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين فيها، نظراً للظروف الجوية السائدة.

اضافة اعلان

ويستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

 

وقرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور تأخير الدوام يومي غد الأربعاء وبعد غد الخميس، بسبب الظروف الجوية السائدة.

وستكون بداية الدوام عند الساعة العاشرة صباحا باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك وتنتهي في تمام الرابعة باستثناء من تتطلب أعماله التأخر مع الطلبة .

كما قرر الضمور تعديل أوقات الامتحانات يومي الأربعاء والخميس بحيث تصبح الجلسة الأولى من 10 - 12 والجلسة الثانية من الساعة 12.15 حتى الساعة 2.15، في حين تبدأ لجلسة الثالثة من الساعة 2.30 حتى الساعة 4.30.

 

وقرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي تأخير الدوام للعاملين في الجامعة الى الساعة العاشرة صباحا ليومي الأربعاء والخميس باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.


كما قرر الأستاذ الدكتور الحلحولي تأخير الامتحانات النهائية لجميع طلبة الجامعة الى الساعة العاشرة صباحا حيث تعقد الجلسة الأولى الساعة العاشرة  والجلسة الثانية الساعة الثانية عشر والنصف والجلسة الثالثة الساعة الثالثة عصرا.

 

وقرر رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون بأن دوام يوم غداً الأربعاء 19-1-2022 يبدأ عند الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثالثة عصراً.


وتبقى الامتحانات كما هي وجاهياً في الحرم الجامعي وبنفس الترتيب المعلن دون تغيير او تعديل.

 

فيما لم تعلن كل من جامعة البلقاء التطبيقية والجامعة الأردنية وجامعة الحسين بن طلال وجامعة الطفيلة التقنية موقفهم بعد.

 

وقالت بعض الجامعات أنها تنتظر قرار رئاسة الوزراء.

 

وأعلن وزير الإعلام فيصل الشبول أنه لا يوجد نية لتأجيل دوام الأربعاء أو تأخيره.