الخميس 02-05-2024
الوكيل الاخباري
 

هل تتذكرون هذا الطفل الذي شارك في عدة أعمال سورية!.. شاهدوا كيف أصبح

_310x310_2d4e37e54fb456d42c6a59aeee79c14ecedf7102e7c558a58731ba29b8e22788


الوكيل الاخباري - انتشرت على عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) صورة للفنان السوري الشاب سليمان رزق وفوجئ الجميع بالتغييرات التي طرأت على شكله.

اضافة اعلان


حيث تبيّن أن الصورة التقطت له على هامش استضافته في حلقة من برنامج Wake Up الذي يبث على أثير إذاعة "ميلودي أف أم" ، وتطرق إلى قضايا تتعلق بعمله الفني وأشار إلى أنه تابع دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنه عمل على تطوير موهبته ولفت إلى أنه تحول أثناء الدراسة إلى صفحة بيضاء متناسياً كل الخبرة التي اكتسبها بسبب مشاركته طفلاً في عدد من الأعمال.


وتابع أنه بدأ يعتاد الشهرة بعد أن كان هذا يزعجه وعن طلاق والديه المخرج يوسف رزق والممثلة أمانة والي قال إنه أمر ايجابي وإن استمرار الزواج كان ليؤدي إلى نتيجة عكسية.

وتطرق أيضاً إلى علاقة والده بطليقته السابقة الممثلة امارات رزق مشدداً على حرصه على أن تجمعهما علاقة تقوم على الود والاحترام ومشيراً إلى أنه على علاقة جيدة بأخيه أي ابنها دانيال.

 

#سليمان_رزق لـ ميلودي: "الشهرة أزعجتني في طفولتي" . . أطل صباح اليوم الفنان الشاب سليمان رزق بلقاء خاص على هوا ميلودي إف إم ضمن برنامج WakeUp تحدث خلاله عن حلمه الذي تحقق بدخول المعهد العالي للفنون المسرحية - قسم التمثيل والتخرج منه، وقال: "المعهد ركز على موهبتي الخام وطورها كثيراً، وعندما بدأت الدراسة به تحولت لصفحة بيضاء متناسياً كل الخبرة التي اكتسبتها سابقاً من مشاركاتي وأنا طفل بشكل عفوي". . وأضاف: "تجاربي وأنا طفل سابقاً جعلتني أنضج باكراً، ولوالدي فضل كبير بتلك الفرص والخبرات، لكنني اليوم تجاوزت حالة حديث الشهرة وباتت حالة الشهرة طبيعية بالنسبة لي رغم أنني كنت أنزعج من الوجود تحت الأضواء ومن الشهرة لدرجة أنني كنت اضطر للاستغناء عن نظاراتي الطبية حتى لاتعرفني العالم وتنتبه لوجودي". . وصرح أن طلاق والديه المخرج #يوسف_رزق والفنانة #أمانة_والي كان لخير ولغاية إيجابية، ونوه إلى أنه لو استمر هذا الزواج لم تكن العلاقة التي تجمعهم تحمل أي صفة إيجابية، بينما اليوم هم أصدقاء مقربين وتابع: "كنت مصراً على أن تبقى علاقة والدي ووالدتي ولهذا شاركت والدتي بعدة أعمال من إخراج والدي بعد انفصالهما". . وأضاف: "كنت مصراً أيضاً على أن تبقى علاقة والدي بطليقته الثانية #إمارات_رزق علاقة ملؤها الاحترام والود، والحمد لله تربطنا محبة كبيرة مع زوجة أبي إمارات وأخي منها (دانيال يوسف رزق)"..
A post shared by Drama News - دراما نيوز (@drama.news.syria) on


 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة